مسكن > مقالات > مشكلة شائعة > طريقة تصميم وتصنيع زنبرك القوة الثابتة

طريقة تصميم وتصنيع زنبرك القوة الثابتة

مصدر:دقة Qianye زمن:2022-9-14

 تصميم وتصنيع مجموعة كاملة من نوابض القوة الثابتة لمجموعة متنوعة من التطبيقات في جميع الصناعات تقريبًا ، من الرعاية الطبية إلى صناعة الطيران والمنتجات المنزلية العامة. يختلف زنبرك القوة الثابتة عن زنبرك الجرح الحلزوني التقليدي. إنها مصنوعة من شرائط معدنية عالية الإنتاجية مشدودة مسبقًا (عادةً من الفولاذ المقاوم للصدأ) بدلاً من الأسلاك.

نوابض القوة الثابتة تصنف على أنها "نوابض شد". عند اللف ، يقاوم الشريط المعدني حل اللفائف بمقاومة شبه ثابتة. عند التمدد ، يقاوم الضغط الداخلي للمعدن أي قوة حمل بمعدل ثابت تقريبًا. بمجرد أن يمتد الزنبرك بطول 1.25 ضعف قطره ، يصل إلى حمولة كاملة وينتج قوة ثابتة تقريبًا. وفقًا لحجم الزنبرك والحمل الذي يدعمه ، تتراوح دورة حياة التعب لنابض القوة الثابتة بين 2500 و 1000000 مرة.

    تستخدم نوابض القوة الثابتة بشكل شائع في هندسة السيارات وهندسة الطيران والطب والتجزئة. بعض التطبيقات الشائعة هي: ضام الكابل ، المحرك ، المركبة الفضائية ، معدات اللياقة البدنية ، الباب أقرب ، مسترجع الخرطوم ، ماسح الرنين المغناطيسي النووي ، آلة الأشعة السينية ، شاشة نقاط البيع ، الألعاب ، ملحقات الأثاث ، شريط قياس قابل للسحب أو خط الكلب ، فراغ قابل للسحب خط أنظف ، إلخ.

    إذا اخترت زنبرك قوة ثابتًا لتطبيق ما ، فيجب عليك أولاً مراعاة عدة عوامل.

يعد اختيار المواد أمرًا مهمًا ، وكذلك سمك وعرض الشريط المعدني. المعدن الأكثر استخدامًا هو الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 301 لأنه يمكن أن يصنع نوابض ثابتة عالية الجودة وقوية. تتوفر مواد أخرى ، مثل الفولاذ عالي الكربون ، و Inconel ، وما إلى ذلك ، والتي قد تكون أكثر ملاءمة للزنبركات التي تحتاج إلى مقاومة قوى الأحمال العالية.

   لاختيار أو تصنيع الزنبرك الصحيح ، يجب أن تعرف القوة الأولية التقريبية أو الحمل الذي يجب التغلب عليه عندما يصل الزنبرك إلى مرحلة "القوة الثابتة". كلما زاد الحمل الأولي ، زاد قطر الزنبرك الذي تحتاجه.

    بالإضافة إلى ذلك ، يجب تصميم تفاصيل نهاية الزنبرك بحيث تكون ثابتة أو متصلة بالمكونات التي ستلتف وتتكشف.

    لتحديد حجم زنبرك القوة الثابت ، يجب اتباع إرشادات معينة. لحساب الطول الإجمالي لشريط الزنبرك ، يمكن استخدام الصيغة التالية: الطول الإجمالي = محيط الجرح على الأسطوانة + الانحراف الأولي + الحد الأقصى لانحراف العمل (المعرف x π x 1.5) + IF + W F.

   حدود قوة الربيع الثابتة

   ستحد العوامل الخارجية من دورة حياة زنبرك القوة الثابت.

  على سبيل المثال ، يمكن للحطام أو الجزيئات أن تسد النظام ، مما يؤدي إلى إبطاء أو إعاقة اللف والنشر. إذا كانت آلية الزنبرك مفتوحة للعنصر أو كانت غالبًا على اتصال بسائل تآكل ، فقد يحدث تآكل ، مما يؤثر على حركة الزنبرك. يمكن أن تؤثر درجات الحرارة الشديدة أيضًا على عملية الربيع. قد يكون هذا مصدر قلق خاص في هندسة الطيران.

   دقة Qianye هي شركة تصنيع نوابض عالمية تتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في تصنيع النوابض. بصفتنا موردًا محترفًا للنابض ، يمكننا توفير جميع أنواع نوابض القوة الثابتة وتصميمات وحلول تطبيق متنوعة من نوابض الزنبرك. الرجاء الاتصال 13827443413 Liu Gong! نقترح بصدق أنه يمكن للعملاء الحصول على خدمات استشارية مع مهندسي البحث والتطوير لدينا في المرحلة المبكرة من تقديم المنتج والبحث والتطوير وفقًا لاحتياجات العملاء والمساعدة في تصميم المنتج وتطويره وإثباته ، بحيث يمكن لمنتجاتك العثور على أفضل حل لتلبية احتياجات التطبيق الخاص بك.
العلامات: ,

أحدث الأخبار

 صواعق الخريف باستخدام زنبرك الطاقة Qianye
صواعق الخريف باستخدام زنبرك الطاقة Qianye

الوقت: 2022-9-14

يسمى مانع السقوط أيضًا بجهاز فرق السرعة ، وهو منتج وقائي. إنها مناسبة لحماية السلامة عند رفع الرافعة لمنع قطع العمل المعلقة من السقوط العرضي. يمكن أن تحمي بشكل فعال سلامة حياة المشغلين الأرضيين وتلف قطعة العمل المعلقة. يتم استخدامه في صناعة السيارات المعدنية ، صناعة البتروكيماويات ، ...

 تحليل أسباب خطأ فرشاة الكربون في مجموعة المولدات
تحليل أسباب خطأ فرشاة الكربون في مجموعة المولدات

الوقت: 2022-9-15

في السنوات الأخيرة ، أبلغت العديد من تقارير السلامة على التوالي عن حوادث إيقاف ناتجة عن فرشاة الكربون أو تعطل حلقة مجمع الدوار لوحدات المولدات الكبيرة ، مما أدى إلى خسائر اقتصادية كبيرة للمؤسسة. ستؤدي الصيانة غير الصحيحة والاستخدام غير السليم لفرشاة الكربون الخاصة بمجموعة المولد أثناء التشغيل إلى تقليل حمل الحوادث أو حتى إيقاف التشغيل. عوامل...

 نوابض كهربائية تقليدية ونوابض محملة مسبقًا
نوابض كهربائية تقليدية ونوابض محملة مسبقًا

الوقت: 2022-9-14

   يتم تصنيع نوابض الطاقة التقليدية ونوابض الطاقة المحملة مسبقًا من قضبان فولاذية زنبركية لتوفير عزم الدوران. فولاذ الزنبرك عبارة عن سبيكة منخفضة ، أو فولاذ متوسط الكربون أو صلب عالي الكربون مع قوة خضوع عالية جدًا. يمكن أن تعود الأشياء المصنوعة من الفولاذ الزنبركي إلى شكلها الأصلي على الرغم من الانحناء أو الالتواء الكبير. تستخدم نوابض الطاقة ملفات فولاذية مسطحة (غير مضغوطة) ، بينما ...

 كيفية تحديد طول الربيع بقوة ثابتة
كيفية تحديد طول الربيع بقوة ثابتة

الوقت: 2022-9-14

  نوابض القوة الثابتة هي أجهزة ميكانيكية تستخدم في التطبيقات التي تتطلب عادةً نوعًا من التوازن أو آلية التراجع. في التصميم والوظيفة ، تختلف نوابض القوة الثابتة عن الأنواع الأكثر شيوعًا من نوابض لولبية. يطبقون قوة خطية ثابتة أو عزم دوران ثابتًا على مدى واسع من الحركة. عندما يكون نوابض الملف تحت القوة ، سواء كان ...

 تجعل Qianye Spring محركات الدفع الخاصة بك تبرز من أقرانها
تجعل Qianye Spring محركات الدفع الخاصة بك تبرز من أقرانها

الوقت: 2022-9-14

يمكن رؤية محلات السوبر ماركت والمتاجر في كل مكان في الشوارع والأزقة. المزيد والمزيد من الناس يطورون مبيعات التجزئة. سوف تفكر الشركات في السؤال "كيف نتغلب على بعضنا البعض ونبرز في منافسة الأقران". إذا كنت تريد التميز عن أقرانك ، فلا غنى عن الابتكار. الآن سيتم تثبيت العديد من مراكز التسوق الكبيرة ...

 لقد طورت Qianye الدقة حلاً محسنًا لنابض الطاقة
لقد طورت Qianye الدقة حلاً محسنًا لنابض الطاقة

الوقت: 2022-9-15

يتم تشكيل زنبرك الطاقة عن طريق لف الحزام الفولاذي على المغزل لإنتاج مصدر طاقة مضغوط ، والذي يمكن أن يكون له وظائف ميكانيكية مثل القيادة والشد والتحميل والاستعادة وإعادة اللف التلقائي. Qianye Precision Co.، Ltd. هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع نوابض الشريط الفولاذي في العالم. لقد طورت مجموعة متنوعة من نوابض الطاقة للعديد من ...

طريقة تصميم وتصنيع منتج نوابض القوة الثابتة
 خدمة التصميم الأمثل
خدمة التصميم الأمثل
من أفكار المنتجات والتصميم إلى تصنيع المنتج النهائي ، يمكننا مساعدة العملاء في إكمالها ، ومساعدة العملاء على تحسين منتجاتهم من المنظور المهني لاستخدام الربيع ، وتسريع ...
 ربيع القوة
ربيع القوة
المميزات: زنبرك الطاقة ملفوف بشريط فولاذي. مطلوب صندوق زنبركي للحد من قطره الخارجي. مركز الربيع متصل بالعمود. متي...
 زنبرك قوة ثابتة
زنبرك قوة ثابتة
المميزات: الينابيع ذات القوة الثابتة (القوة الثابتة) ملفوفة بشرائط من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم تشكيل الشرائط الفولاذية عالية القوة بواسطة معدات زنبركية إنتاجية محددة. عندما تقوم القوة الخارجية بتقويمهم ، فإن ...
 خدمات التجميع والتركيب
خدمات التجميع والتركيب
لا توفر شركة Qianye إنتاج نوابض دقيقة فحسب ، بل تركز أيضًا على التصميم الهيكلي والحلول الوظيفية لنظام النوابض بأكمله ، ويمكن أن توفر ...
 زنبرك فرشاة الكربون
زنبرك فرشاة الكربون
المميزات: 1. بسبب القوة المستمرة ، بغض النظر عن طول فرشاة الكربون والمبدل ، يبقى الضغط كما هو. 2. زنبرك ثابت القوة يقلل فرشاة الكربون ...
 متغير قوة الربيع
متغير قوة الربيع
المميزات: إن مظهر الزنبرك المتغير القوة ونابض الالتواء المتغير مشابه جدًا للزنبرك ذي القوة الثابتة ونابض الالتواء الثابت. نوابض القوة المتغيرة ونوابض الالتواء المتغيرة يمكنها ...

Home > Blog > Common problem > Design and manufacturing method of constant force spring

Design and manufacturing method of constant force spring

source:Qianye Precision time:2022-9-14

 Design and manufacture a complete set of constant force springs for a variety of applications in almost all industries, from medical care to aerospace and general household products. The constant force spring is different from the traditional spiral wound spring. They are made of pre tensioned high-yield metal strips (usually stainless steel) rather than wires.

Constant force springs are classified as “tension springs”. When winding, the metal strip resists uncoiling with nearly constant resistance. When extended, the internal stress of the metal resists any load force at a nearly constant rate. Once the spring extends to a length of 1.25 times its diameter, it reaches full load and produces a nearly constant force. According to the size of the spring and the load it supports, the fatigue life cycle of the constant force spring is between 2500 and 1000000 times.

    Constant force springs are commonly used in automotive engineering, aerospace engineering, medical and retail. Some common applications are: Cable retractor, motor, spacecraft, fitness equipment, door closer, hose retriever, nuclear magnetic resonance scanner, X-ray machine, point of sale display, toys, furniture accessories, retractable tape measure or dog line, retractable vacuum cleaner line, etc.

    If you choose a constant force spring for an application, you must first consider several factors.

Material selection is important, as is the thickness and width of the metal strip. The most commonly used metal is grade 301 stainless steel because it can make consistent high-quality and strong constant force springs. Other materials are available, such as high carbon steel, Inconel, etc., which may be more suitable for springs that need to resist high load forces.

   To select or manufacture the correct spring, you must know the approximate initial force or load to overcome when the spring reaches the “constant force” stage. The higher the initial load, the larger the spring diameter you need.

    In addition, the spring end details need to be designed to be fixed or connected to the components that will curl and unfold.

    To determine the size of a constant force spring, certain guidelines must be followed. To calculate the total length of the spring strip, the following formula can be used: total length = circumference wound on the drum + initial deflection + maximum working deflection (ID x π x 1.5) + I F + W F.

   Limitations of constant force spring

   External factors will limit the life cycle of constant force spring.

  For example, debris or particles can clog the system, slowing or hindering coiling and deployment. If the spring mechanism is open to the element or is often in contact with corrosive fluid, corrosion may occur, affecting the movement of the spring. Extreme temperatures can also affect spring operation. This may be of particular concern in aerospace engineering.

   Qianye precision is a global spring manufacturer with more than 20 years of spring manufacturing experience. As a professional spring supplier, we can provide all kinds of constant force springs and various application designs and solutions of spring springs. Please contact 13827443413 Liu Gong! We sincerely suggest that customers can obtain consulting services with our R & D engineers at the early stage of product introduction and R & D. According to the needs of customers and assist in product design, development and proofing, so that your products can find the best solution to meet your application needs.
Tags: ,

Latest News

 Constant Force Springs
Constant Force Springs

Time:2022-9-14

The extension type of Constant Force Spring represents the most basic, yet most versatile, type of constant force spring. It is a pre-stressed flat strip of spring material which is formed into virtually constant radius coils around itself or on a drum. When the strip is extended (deflected) the inherent stress resists the loading force, the same as a common extension spring,...

 Application of power springs in construction protective devices
Application of power springs in construction protective devices

Time:2022-9-14

 With the development of society, buildings and roads are the cornerstone of the development of human society. People will choose to lay waterproof materials during waterproof maintenance, but people face some problems when laying waterproof materials. When laying waterproof materials, people inadvertently trample on the materials because they do not know that the materials have been laid, resulting in uneven...

 [Qianye precision]Spring on motor car curtain
[Qianye precision]Spring on motor car curtain

Time:2022-9-14

When taking the high-speed railway, everyone should like to look at the scenery outside the window. I don't know if you have paid attention to the curtains on the bullet train. When I take the bullet train, I often find that there is no buckle on the curtain slide rail on the bullet train, but I can still go up...

 Constant force spring in vehicle ashtray
Constant force spring in vehicle ashtray

Time:2022-9-14

If the plush toys in the car are the favorite of female car owners, it is believed that the favorite of male car owners is the vehicle ashtray. Car ashtrays are indispensable car supplies for smokers. Although the vehicle ashtray is specially designed for smokers' car owners, it can also be used to place sundries for non-smoking car owners, which is...

 Qianye innovative power spring plays an important role in Hose Reel
Qianye innovative power spring plays an important role in Hose Reel

Time:2022-9-14

Hose Reel is also called pipe winder, Winder, reel, drum and air drum. Among many working equipment, the pipe winder is a very labor-saving and convenient long-distance energy transmission device. Its basic structure consists of hose, power spring, rotating shaft and other safety mechanisms.         The power spring of the hose reel can stretch and shrink the pipeline, intensively manage various energy pipelines,...

 Constant Force Springs Design Guide
Constant Force Springs Design Guide

Time:2022-9-14

There are many mechanical components to choose from for your device or application. If your device requires a spring, consider constant force springs. These are a type of extension spring. They do not obey Hooke’s law, so their force remains constant, even when deflected. Because of their flat force curve, constant force springs are suitable for applications that require a...

Design and manufacturing method of constant force spring Product