مسكن > مقالات > معلومات الصناعة > زنبرك الطاقة يحل مشكلة حقنة الأنسولين

زنبرك الطاقة يحل مشكلة حقنة الأنسولين

مصدر:دقة Qianye زمن:2022-9-14

أذكر مرض السكري ، أعتقد أن الجميع ليسوا غريبا. تشير البيانات إلى أنه بحلول نهاية عام 2021 ، بلغ العدد الإجمالي لمرض السكري من النوع 2 في الصين حوالي 120 مليونًا. عندما يتم توحيد عوامل سكر الدم عن طريق الفم ولا يزال التحكم في نسبة الجلوكوز في الدم غير مرضٍ ، يكون حقن الأنسولين خيارًا لا مفر منه لعلاج مرض السكري من النوع 2. قد لا يعرف الكثيرون أن حقن الأنسولين تتطلب محاقن مخصصة. بعض الأطفال قلقون. هل الحقن يأخذ المشاكل الفنية في الاعتبار؟ في الواقع لا تقلق على الإطلاق ، لأن ماذا ، لأن استخدام ربيع السلطة Qianye !

يمكن أن يوفر زنبرك الطاقة Qianye جرعة دوائية صغيرة وعالية الدقة. يتم حقن الدواء الكمي في الجسم من خلال قوة الزنبرك الثابتة ، الدفع وسرعة التوجيه. يتطابق توزيع الدفع لنابض الشريط الفولاذي بدقة مع قوة انزلاق المحقنة التقليدية. إنه يحل مشكلة تحمل انبعاث المحقنة ويوفر طلبًا عاليًا على المحلول عالي اللزوجة.

    يتكون جهاز قلم حقن الأنسولين من المقبض وجسم غطاء الإبرة وجهاز الزناد وإبرة الأنسولين وفتحة إبرة ونابض ديناميكي. يتم تشغيل جهاز الزناد عن طريق الزر لجعل الزنبرك الموجود داخل غطاء الإبرة ينقبض على الفور ، وتدفع مرونة الزنبرك الإبرة للتغلغل في الأنسجة تحت الجلد بعمق معين على الفور ، وذلك للتخفيف بشكل فعال من خوف وألم المرضى ، وتقليل منطقة الصدمة ، وتحسين الامتثال للعلاج ، وتمكين المرضى من إجراء حقن تناوب الموقع الفعال ، وتحسين تأثير العلاج.

 السبب الذي يجعل حقن الأنسولين يحتاج إلى محاقن خاصة لا يمكن استبدالها بمحاقن عادية هو أن وحدات الميزان التي يميزها الاثنان مختلفة. المقياس الذي تم تمييزه على المحقنة الخاصة بالأنسولين كان عبارة عن وحدة الأنسولين ، في حين كان المقياس الموجود على المحقنة العادية مليلترًا. الحد الأدنى لوحدة المحقنة العادية هو عادة 0.1 مل ، أي ما يعادل 4 وحدات من الأنسولين بعد التحويل ، ويحتاج معظم المرضى إلى حقن الأنسولين بجرعة لا تساوي عددًا صحيحًا مضاعفًا لـ 4. لذلك ، إذا تم استخدام المحقنة العادية ، لا يحتاج المريض فقط إلى تحويل الجرعة والحجم ، ولكن أيضًا من الصعب استخلاص الجرعة المطلوبة بدقة. يعالج مرضى السكري في الصين بالأنسولين ، وحقن الأنسولين علاج بسيط وفعال لمرض السكري. قلم حقن الأنسولين مزيج ذكي من الأنسولين والمحاقن ، خفيف الوزن ، ألم صغير ، عملية بسيطة ، استخدمه معظم المرضى.

Shenzhen Qianye Precision Metal Co.، Ltd. هي شركة تصنيع متخصصة في توفير نوابض عالية الدقة. تدمج الشركة البحث والتطوير للمنتج والإنتاج والمبيعات والخدمة ، ولديها جميع أنواع التكنولوجيا الهندسية والموظفين الإداريين المهرة وذوي الخبرة. نرحب بإخلاص بالعملاء الجدد والقدامى والأصدقاء من جميع مناحي الحياة لزيارة الشركة والتفاوض بشأن التعاون التجاري. سوف تخدمك دقة Qianye بكل إخلاص!

أحدث الأخبار

 زنبرك الطاقة المستخدم في حزام أمان السيارات
زنبرك الطاقة المستخدم في حزام أمان السيارات

الوقت: 2022-9-14

حزام الأمان يساوي حزام الحياة. يجب أن يرى الجميع الحوادث المؤلمة الناتجة عن عدم ارتداء حزام الأمان. أعتقد أن الجميع على دراية بحزام أمان السيارة. هو جهاز أمان لتجنب الاندفاع للخروج من السيارة أثناء الاصطدام والتسبب في الوفاة والإصابة. يُعرف حزام أمان السيارات بأنه أرخص وأنجع أمان ...

 المبدأ الفيزيائي وراء قوة الربيع الثابتة
المبدأ الفيزيائي وراء قوة الربيع الثابتة

الوقت: 2022-9-14

عندما تدخل مبنى مكتبك في طريقك إلى العمل كل يوم ، أو في البنك المحلي الذي تتعامل معه ، أو أي مرفق تجاري ، يمكنك فتح باب زجاجي ثقيل. عندما تتجاوز العتبة ، يُغلق الباب خلفك ، ولا تفكر في ذلك. ومع ذلك ، ربما تم إغلاق الباب الزجاجي الثقيل بزنبرك بقوة ثابتة. نوابض القوة الثابتة هي ...

تصميم Qianye Precision على الأبواب الصناعية
تصميم Qianye Precision على الأبواب الصناعية

الوقت: 2022-9-14

يجب أن يكون الباب الصناعي مألوفًا للجميع باعتباره باب الوصول للمبنى في المصنع الحديث. يحتوي الباب الصناعي على مجموعة متنوعة من أوضاع باب الرفع. ينزلق لأعلى وفقًا للمسار المثبت على الحائط ، وهو سريع ومستقر. في الوقت الحاضر ، يستخدم الباب الصناعي بشكل أساسي نظام توازن نابض الالتواء لتثبيت الباب الصناعي في ...

 زنبرك الطاقة يحل مشكلة حقنة الأنسولين
زنبرك الطاقة يحل مشكلة حقنة الأنسولين

الوقت: 2022-9-14

أذكر مرض السكري ، أعتقد أن الجميع ليسوا غريبا. تشير البيانات إلى أنه بحلول نهاية عام 2021 ، بلغ العدد الإجمالي لمرض السكري من النوع 2 في الصين حوالي 120 مليونًا. عندما يتم توحيد عوامل سكر الدم عن طريق الفم ولا يزال التحكم في نسبة الجلوكوز في الدم غير مرضٍ ، يكون حقن الأنسولين خيارًا لا مفر منه لعلاج مرض السكري من النوع 2. قد لا يعرف الكثير ...

 لماذا يعد الدعم مهمًا للأشخاص لمواجهة الشاشة لفترة طويلة؟
لماذا يعد الدعم مهمًا للأشخاص لمواجهة الشاشة لفترة طويلة؟

الوقت: 2022-9-14

ما رأيك في وضعية الجلوس الصحيحة في المكتب؟ قم بإرخاء كتفيك ، وحافظ على عينيك في المقدمة ، وحافظ على توازن عينيك في الجزء العلوي من الكمبيوتر أو أعلى 3/1 من الشاشة. هذه هي وضعية الجلوس الصحيحة لمكتبنا. للوقوف على رقبتنا ، نحتاج إلى ارتفاع معين للشاشة ....

 الدور الرئيسي لزنبرك فرشاة المحرك في تصميم توربينات الرياح
الدور الرئيسي لزنبرك فرشاة المحرك في تصميم توربينات الرياح

الوقت: 2022-9-14

ثبت أن توربينات الرياح تنتج طاقة موثوقة وخالية من التلوث ، ومع ابتكار التكنولوجيا ، أصبحت تكلفة تطويرها وتصنيعها في متناول الجميع. توضح الأبحاث أنه للحصول على أكبر عائد من التوربينات ، سواء كانت على الشاطئ أو في البحر: كلما كان حجم التوربين أكبر ، كان ذلك أفضل. هناك سببان لذلك: الدوارات والشفرات الكبيرة تزيد من إجمالي الإنتاج المحتمل ...

زنبرك الطاقة يحل مشكلة منتج حقنة الأنسولين
 زنبرك فرشاة الكربون
زنبرك فرشاة الكربون
المميزات: 1. بسبب القوة المستمرة ، بغض النظر عن طول فرشاة الكربون والمبدل ، يبقى الضغط كما هو. 2. زنبرك ثابت القوة يقلل فرشاة الكربون ...
 خدمات التجميع والتركيب
خدمات التجميع والتركيب
لا توفر شركة Qianye إنتاج نوابض دقيقة فحسب ، بل تركز أيضًا على التصميم الهيكلي والحلول الوظيفية لنظام النوابض بأكمله ، ويمكن أن توفر ...
 متغير قوة الربيع
متغير قوة الربيع
المميزات: إن مظهر الزنبرك المتغير القوة ونابض الالتواء المتغير مشابه جدًا للزنبرك ذي القوة الثابتة ونابض الالتواء الثابت. نوابض القوة المتغيرة ونوابض الالتواء المتغيرة يمكنها ...
 زنبرك التواء ثابت
زنبرك التواء ثابت
السمة: زنبرك عزم الدوران الثابت (زنبرك) مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعيد القوة الخارجية لف النابض الرئيسي من حالته الطبيعية إلى عجلة الإخراج (تخزين الطاقة). عندما...
 زنبرك قوة ثابتة
زنبرك قوة ثابتة
المميزات: الينابيع ذات القوة الثابتة (القوة الثابتة) ملفوفة بشرائط من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم تشكيل الشرائط الفولاذية عالية القوة بواسطة معدات زنبركية إنتاجية محددة. عندما تقوم القوة الخارجية بتقويمهم ، فإن ...
 ربيع القوة
ربيع القوة
المميزات: زنبرك الطاقة ملفوف بشريط فولاذي. مطلوب صندوق زنبركي للحد من قطره الخارجي. مركز الربيع متصل بالعمود. متي...

Home > Blog > Industry information > Power spring solves the problem of insulin syringe

Power spring solves the problem of insulin syringe

source:Qianye Precision time:2022-9-14

Mention of diabetes, I think everyone is not strange. Data show that by the end of 2021, the total number of type 2 diabetes in China was about 120 million. When oral hypoglycemic agents are standardized and blood glucose control is still unsatisfactory, insulin injection is an inevitable choice for the treatment of type 2 diabetes. Many may not know that insulin injections require dedicated syringes. Some kids are worried. Does injection take technical issues into account ? Actually don ‘t worry at all, because what, because the use of the Qianye  power spring !

Qianye power spring can provide small and highly accurate drug dose. The quantitative drug is injected into the body through the spring fixed force, thrust and homing speed. The thrust distribution of the steel strip spring accurately matches the sliding force of the traditional syringe. It solves the problem of emission tolerance of the syringe and provides a high thrust demand for highly viscous solution.

    The device of insulin injection pen consists of handle, needle cap body, trigger device, insulin needle, needle hole and dynamic spring. The trigger device is started by the button to make the spring inside the needle cap contract instantaneously, and the spring elasticity drives the needle to penetrate into the subcutaneous tissue at a certain depth instantly, so as to effectively relieve the fear and pain of the patients, reduce the trauma area, improve the treatment compliance, enable the patients to carry out effective site rotation injection, and improve the treatment effect.

 The reason why insulin injection needs special syringes cannot be replaced by ordinary syringes is that the scale units marked by the two are different. The scale marked on the insulin-specific syringe was insulin unit, while the scale on the ordinary syringe was milliliter. The minimum unit of an ordinary syringe is usually 0.1 ml, equivalent to 4 units of insulin after conversion, and most patients need to inject insulin at a dose not equal to an integer multiple of 4. Therefore, if the ordinary syringe is used, the patient not only needs to convert the dose and volume, but also is difficult to accurately extract the required dose. Patients with diabetes in China are treated with insulin, and insulin injection is a simple and effective treatment for diabetes. Insulin injection pen clever combination of insulin and syringe, lightweight, small pain, simple operation, has been used by most patients.

Shenzhen Qianye Precision Metal Co., Ltd. is a manufacturer specializing in providing high-precision springs. The company integrates product R & D, production, sales and service, and has all kinds of skilled and experienced engineering technology and management personnel. Sincerely welcome new and old customers and friends from all walks of life to visit the company and negotiate business cooperation. Qianye precision will serve you wholeheartedly!

Latest News

 Physical principle behind constant force spring
Physical principle behind constant force spring

Time:2022-9-14

When you walk into your office building on your way to work every day, or into your local bank, or any commercial facility, you may open a heavy glass door. When you cross the threshold, the door closes behind you, and you don't think about it. However, the heavy glass door was probably closed by a constant force spring. Constant force springs are...

 Spring applied to the skin stapler
Spring applied to the skin stapler

Time:2022-9-14

In the process of skin incision suture in surgery, chest surgery, abdominal surgery and skin grafting in the burn department, manual suture was generally used in the past, but now skin stapler is generally used. The appearance of skin stapler can be regarded as a reform of traditional suture methods and an important reform of modern suture technology, which has...

 Design and Function of Twin Spring or Motor Brush Spring
Design and Function of Twin Spring or Motor Brush Spring

Time:2022-9-15

 One of the most unique spring designs is called a twin spring.  Its name is derived from the characteristic of having two springs formed from the same strip of stainless steel material.  These custom springs are intended to work together, in unison, doubling the force of a single spring.  Twin springs are a version of a constant force spring, providing constant...

 [Qianye precision]Understand all aspects of power spring
[Qianye precision]Understand all aspects of power spring

Time:2022-9-14

What is a power spring?      1. The power spring is a coil spring, which is made of stainless steel band. Power springs store and release rotational energy in the form of torque through a central mandrel or spring housing.        2. The power spring has a power rotation torque in a limited space when working, and is...

 Do you know about the constant force spring module?
Do you know about the constant force spring module?

Time:2022-9-14

 I'm sure many of you know what a constant force spring is, right? A constant force spring is a spring that maintains a constant spring force for a specific stroke, also called a constant force spring, and is used in a linear motion, usually using its rebound force. A constant force spring consists of a spiral-shaped metal sheet that is bent on the inside so that...

 Custom springs for robot design
Custom springs for robot design

Time:2022-9-14

From life-saving robotic assisted surgical platforms to automated industrial assembly to un-manned interplanetary exploration, robotics technology requires quality precision springs. Our springs and components are frequently used in the following robotics applications and devices: Linear actuation (pushing or pulling) Rotary actuation (one direction of rotation or two with return to center) Counterbalance articulated assemblies Cable assembly and hose management Propulsion...

Power spring solves the problem of insulin syringe Product