مسكن > مقالات > [دقة Qianye] مزايا الربيع بقوة ثابتة

[دقة Qianye] مزايا الربيع بقوة ثابتة

مصدر:دقة Qianye زمن:2022-9-15

 الجودة الفريدة لنابض القوة الثابتة تجعله توازنًا مثاليًا للأجزاء المتحركة الثقيلة. إذا كانت أجهزتك تتطلب زنبركات ، ففكر في ذلك نوابض القوة المستمرة. هذا نوع من نوابض التوتر. إنهم لا يطيعون قانون هوك ، لذلك تظل قوتهم دون تغيير ، حتى عندما تنحرف.

زنبرك قوة ثابتة يمكن استخدامها في جميع أنواع المنتجات تقريبًا. بعض أكبر المستهلكين هم مصنعو الأجهزة الطبية. الآلات ومعدات الأشعة السينية للأسنان - وتقريبًا أي معدات مفصلية وثقيلة - مزودة بزنبركات ذات قوة ثابتة. نوابض القوة الثابتة الصغيرة للأجهزة الطبية هي أيضًا جزء من المحاقن وحاقن المخدرات. يمكننا أيضًا العثور على عدد كبير من نوابض القوة الثابتة في الضروريات اليومية ، مثل سلسلة المفاتيح القابلة للسحب ، وحبل الكلب القابل للسحب ، والمكنسة الكهربائية ، واللفاف اللولبي ، وحزام الأمان ، ونظام توازن النوافذ ، والمصراع الداخلي ، ورفع الشاشة وما إلى ذلك.

بسبب منحنى القوة المسطحة الربيع قوة ثابتةالربيع قوة ثابتة مناسب للتطبيقات التي تتطلب نطاق حركة ثابتًا وحملًا ثابتًا. لمعرفة المزيد حول هذا النوع من الزنبرك ومعرفة ما إذا كان يمكن استخدامه في جهازك أو تطبيقك ، يرجى الاتصال بمهندسنا.

      إذن ما هي مزايا الربيع قوة ثابتة?
      1. متطلبات مساحة صغيرة.
      2. توفير نطاق ثابت من الحركة.
      3. لا يمكن التغلب على الجمود.
      4. التثبيت على الأجهزة الموجودة ؛

      5. إحداث تأثير التوازن.

   بسبب هذه المزايا ، تتمتع نوابض القوة الثابتة بتنوع كافٍ ويمكن استخدامها في العديد من التطبيقات التي تتطلب حملًا ثابتًا للتوازن أو التوتر أو التراجع أو التوزيع. هذا هو السبب في أنها تستخدم في كثير من الأحيان لتحسين المعدات الجراحية ، وتوسيع الأبواب على متن الطائرة وسحبها ، وموازنة النوافذ.

Shenzhen Qianye Precision Metal Co.، Ltd. تأسست في عام 2006 لتوريد نوابض فولاذية مقاومة للصدأ عالية الجودة للعديد من المجالات. من خلال الجهود المستمرة ، حصلت على 20 شهادة براءة اختراع و 4 حقوق نشر لبرمجيات معدات الربيع التي منحها مكتب الدولة للملكية الفكرية ، مما خلق تأثيرًا صناعيًا يحسد عليه. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع مجموعة واسعة من نوابض الطاقة ، ونوابض القوة الثابتة ، ونوابض عزم الدوران الثابت ، ونوابض القوة المتغيرة ، ونوابض فرشاة المحرك. تعمل Qianye بشكل وثيق مع العملاء لتطوير حلول مخصصة لتلبية احتياجاتهم الشخصية. من أجل تقديم خدمات أفضل ، كانت تستثمر باستمرار في تكنولوجيا الإنتاج وسلسلة التوريد. الجودة هي الأولوية القصوى. لقد حصلت Qianye على شهادات ISO9001 و ISO14001 وشهادة المؤسسة الوطنية ذات التقنية العالية ، وتولي أهمية كبيرة لتدريب الموظفين. وروحها هي "معاملة الناس بإخلاص وخلق الأشياء بإخلاص" ، والسعي للتميز.

العلامات: , ,

أحدث الأخبار

 زنبرك الطاقة يجعل شريط القياس يتقلص بحرية
زنبرك الطاقة يجعل شريط القياس يتقلص بحرية

الوقت: 2022-9-14

مقياس الشريط ، أعتقد أن الجميع على دراية به. مقياس الشريط هو أداة قياس شائعة في حياتنا اليومية وعملنا. بعد سحب شريط القياس ، يمكن لفه لأن هناك زنبرك طاقة في شريط القياس. عند السحب لقياس الطول ، فإنه في الواقع يطيل طول الميزان والربيع. مرة واحدة في...

 ثابت عزم دوران المحرك الربيع
ثابت عزم دوران المحرك الربيع

الوقت: 2022-9-3

 المحرك النابض بعزم الدوران الثابت عبارة عن شريط من مادة زنبركية سابقة الإجهاد تشكل ملفًا ويتم تخزينه على أسطوانة تخزين صغيرة. ثم يتم تثبيت الطرف الحر وإعادة لفه على أسطوانة الإخراج الأكبر ؛ هذا هو الجزء "المتعرج" من دورة الربيع ذات العزم الثابت. عندما يتم تحرير أسطوانة الإخراج ، سيعود الربيع إلى ...

 تطبيق زنبرك بقوة ثابتة في نافذة الرفع
تطبيق زنبرك بقوة ثابتة في نافذة الرفع

الوقت: 2022-9-14

تختلف نافذة الرفع عن الفتح الداخلي التقليدي والفتح الخارجي ووضع الدفع والسحب العادي ، ولكنها تتبنى وضع الفتح للرفع لأعلى ولأسفل. نظرًا لأنها تحظى بشعبية كبيرة في أمريكا الشمالية ، فإنها تسمى أيضًا نافذة الرفع الأمريكية. إنها واحدة من فئتين رئيسيتين للأبواب والنوافذ في العالم. نافذة الرفع أكثر إحكاما من ...

مصدر الطاقة للعبة آلية الساعة - زنبرك عزم الدوران الثابت
مصدر الطاقة للعبة آلية الساعة - زنبرك عزم الدوران الثابت

الوقت: 2022-9-14

ألعاب الساعة ليست جديدة على الأطفال ، كما أن الأطفال مهتمون جدًا بألعاب الساعة ، لأن ألعاب الساعة ستتجول ، أو تسير بشكل مستقيم أو دائري ، وهو أمر مضحك للغاية. استمر هذا النوع من تصميم الألعاب لعقود. هناك أنواع كثيرة من ألعاب الساعة ، وخاصة السيارات والحيوانات. إنها مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا ....

 [دقة Qianye] فهم جميع جوانب زنبرك الطاقة
[دقة Qianye] فهم جميع جوانب زنبرك الطاقة

الوقت: 2022-9-14

ما هو نبع الطاقة؟ 1. زنبرك الطاقة هو زنبرك لولبي ، وهو مصنوع من شريط فولاذي مقاوم للصدأ. تخزن نوابض الطاقة وتحرر الطاقة الدورانية في شكل عزم دوران من خلال مغزل مركزي أو مبيت نابض. 2. زنبرك الطاقة لديه عزم دوران الطاقة في مساحة محدودة عند العمل ، و ...

 لا يمكن تنفيذ عملية الإنتاج المخصصة للزنبرك حسب الرغبة
لا يمكن تنفيذ عملية الإنتاج المخصصة للزنبرك حسب الرغبة

الوقت: 2022-9-14

كما نعلم جميعًا ، على الرغم من أن الزنبرك ليس سوى ملحق مرن صغير ، إلا أنه يلعب دورًا مهمًا في الحياة ، كما أن جودة الزنبرك لها تأثير كبير. معظم النوابض هي منتجات مخصصة ، لذا فإن عملية الإنتاج المخصص لا يمكن أن تكون مهملة. عند شراء زنبرك ، يحتاج العملاء عادةً إلى تصميم بيانات المنتج أولاً ، والتواصل ...

[دقة Qianye] مزايا منتج الربيع بقوة ثابتة
 ربيع القوة
ربيع القوة
المميزات: زنبرك الطاقة ملفوف بشريط فولاذي. مطلوب صندوق زنبركي للحد من قطره الخارجي. مركز الربيع متصل بالعمود. متي...
 زنبرك فرشاة الكربون
زنبرك فرشاة الكربون
المميزات: 1. بسبب القوة المستمرة ، بغض النظر عن طول فرشاة الكربون والمبدل ، يبقى الضغط كما هو. 2. زنبرك ثابت القوة يقلل فرشاة الكربون ...
 متغير قوة الربيع
متغير قوة الربيع
المميزات: إن مظهر الزنبرك المتغير القوة ونابض الالتواء المتغير مشابه جدًا للزنبرك ذي القوة الثابتة ونابض الالتواء الثابت. نوابض القوة المتغيرة ونوابض الالتواء المتغيرة يمكنها ...
 زنبرك التواء ثابت
زنبرك التواء ثابت
السمة: زنبرك عزم الدوران الثابت (زنبرك) مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعيد القوة الخارجية لف النابض الرئيسي من حالته الطبيعية إلى عجلة الإخراج (تخزين الطاقة). عندما...
 خدمات التجميع والتركيب
خدمات التجميع والتركيب
لا توفر شركة Qianye إنتاج نوابض دقيقة فحسب ، بل تركز أيضًا على التصميم الهيكلي والحلول الوظيفية لنظام النوابض بأكمله ، ويمكن أن توفر ...
 خدمة التصميم الأمثل
خدمة التصميم الأمثل
من أفكار المنتجات والتصميم إلى تصنيع المنتج النهائي ، يمكننا مساعدة العملاء في إكمالها ، ومساعدة العملاء على تحسين منتجاتهم من المنظور المهني لاستخدام الربيع ، وتسريع ...

Home > Blog > [Qianye Precision]Advantages of constant force spring

[Qianye Precision]Advantages of constant force spring

source:Qianye Precision time:2022-9-15

 The unique quality of constant force spring makes it a perfect balance for heavy moving parts. If your equipment requires springs, consider constant force springs. This is a kind of tension spring. They do not obey Hooke’s law, so their force remains unchanged, even when deflected.

Constant force spring can be used in almost all kinds of products. Some of the largest consumers are medical device manufacturers. Machines, dental X-ray equipment – and almost any articulated and heavy equipment – are equipped with constant force springs. Smaller constant force springs for medical devices are also part of syringes and drug injectors. We can also find a large number of constant force springs in daily necessities, such as retractable key chain, retractable dog rope, vacuum cleaner, thread winder, safety belt, window balance system, indoor shutter and monitor lifting and so on.

Due to the flat force curve of constant force springconstant force spring is suitable for applications requiring stable motion range and constant load. To learn more about this type of spring and see if it can be used in your device or application, please contact our engineer.

      So what are the advantages of constant force spring?
      1. Small space requirements;
      2. Provide a stable range of motion;
      3. No inertia can be overcome;
      4. Install to existing hardware;

      5. Produce a balance effect.

   Because of these advantages, constant force springs have sufficient versatility and can be used in many applications that require constant load to balance, tension, retract or distribute. This is why they are often used to enhance surgical equipment, expand and retract doors on aircraft, and balance windows.

Shenzhen Qianye Precision Metal Co., Ltd. was established in 2006 to supply high-quality stainless steel springs for many fields. Through continuous efforts, it has obtained 20 patent certificates and 4 copyrights of spring equipment software granted by the State Intellectual Property Office, creating an enviable industry influence. The company designs and manufactures a wide range of power springs, constant force springs, constant torque springs, variable force springs and motor brush springs. Qianye works closely with customers to develop customized solutions to meet their personalized needs. In order to provide better services, it has been continuously investing in production technology and supply chain. Quality is the top priority. Qianye has passed ISO9001, ISO14001 and national high-tech enterprise certification, and attaches great importance to staff training. Its spirit is “treat people with sincerity and create things with sincerity”, and strive for excellence.

Tags: , ,

Latest News

 Constant Torque Spring Motor
Constant Torque Spring Motor

Time:2022-9-14

A constant torque spring motor is a strip of prestressed spring material that forms a coil and is stored on a small storage drum. The free end is then pinned and rewound onto the larger output drum; this is the "winding" part of the constant torque spring cycle. When the output drum is released, the spring will return to the...

 Application of power spring in draw-wire encoder
Application of power spring in draw-wire encoder

Time:2022-9-14

A draw-wire encoder, also known as a string potentiometer, pull wire position sensor, cable extension displacement sensor, or yo-yo potentiometer. It is a cable driven position or displacement sensor for linear position measurement and velocity using a flexible cable (wire) and a spring loaded spool.   The string pot or cable extension sensor is composed of four main components in the shell: 1....

 Excellent characteristics of Qianye spring
Excellent characteristics of Qianye spring

Time:2022-9-14

Spring is a kind of mechanical part that uses elasticity to work. The parts made of elastic materials deform under the action of external force, and return to the original state after removing the external force. It is generally made of spring steel, and the types of springs are complex and diverse. Qianye company has strong production strength and a number...

 Do you know the principle of medical cart?
Do you know the principle of medical cart?

Time:2022-9-14

During the normal operation of the hospital, it is often necessary to use the medical cart. The medical cart refers to the ward protection and transfer of medical equipment. The medical cart prevents the patient from causing further injury in the process of transporting the patient. At the same time, it also reduces the labor intensity of medical staff or...

 Add constant force spring in the mechanical arm to make it more stable
Add constant force spring in the mechanical arm to make it more stable

Time:2022-9-14

Adjustable mechanical arms are commonly used in offices, laboratories, studios and other locations to support objects at various angles and heights, such as lights, computer screens, laboratory instruments, microphones, etc.   The adjustable manipulator consists of a base member and two connecting rods connected through a pivot joint, which are held in place by friction in the joint. By using spring...

 How long can constant force spring be used ?
How long can constant force spring be used ?

Time:2022-9-15

Constant force spring, also known as hair spring, is made of stainless steel strip. The force added to the spring determines the diameter, force and life of the spring. The action of constant force spring is similar to that of stretching ribbon. The spring stretches and rolls back, and the working part is tangent to the spring ' s own...

[Qianye Precision]Advantages of constant force spring Product